ǁ҈ǁǁǁ .¸¸منتدى ديوم العسسولهـ¸¸. ǁǁǁ҈ǁ
هلا وغـلا اششوفك مسسٍِّتانسسه بالفرفششهـ


في منتدإأنـإأ الغالي

يـلا سسجلي وترى المنتدىـا رإأئع
ǁ҈ǁǁǁ .¸¸منتدى ديوم العسسولهـ¸¸. ǁǁǁ҈ǁ
هلا وغـلا اششوفك مسسٍِّتانسسه بالفرفششهـ


في منتدإأنـإأ الغالي

يـلا سسجلي وترى المنتدىـا رإأئع
ǁ҈ǁǁǁ .¸¸منتدى ديوم العسسولهـ¸¸. ǁǁǁ҈ǁ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


₪▓Ξ❤Ξ»¯−ـ‗_ღ{ منتـدى ديـوؤومّ قــمر بين النججـووؤؤمّ }ღ_‗ـ−¯«Ξ❤Ξ二₪
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
مواضيع مماثلة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
»  قصة حب عصومي وديمه ووليد ورغد
قصة طيور الجنة ان ام ديمة ميتة  I_icon_minitimeالخميس يوليو 21, 2011 8:06 am من طرف أميرة الورد

» رواية طيور الجنة
قصة طيور الجنة ان ام ديمة ميتة  I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 12, 2011 2:17 pm من طرف mlak

» قصة لي ديمة ورغد ووامل
قصة طيور الجنة ان ام ديمة ميتة  I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 06, 2011 1:46 am من طرف mlak

» قصة طيور الجنة ان ام ديمة ميتة
قصة طيور الجنة ان ام ديمة ميتة  I_icon_minitimeالسبت مارس 12, 2011 10:50 am من طرف mlak

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

 

 قصة طيور الجنة ان ام ديمة ميتة

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
{غَيُودِيْ}
مديـرهـ المنتدىـا
مديـرهـ المنتدىـا
{غَيُودِيْ}


انثى عدد المساهمات : 68
نقاط : 78
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/01/2011
ععمَرَكَ : 25
الموقع : http://bnoota.hooxs.com
ععملك/ترففيهك : منتداي
مَزَاَججَك : حَلؤـؤـؤ

قصة طيور الجنة ان ام ديمة ميتة  Empty
مُساهمةموضوع: قصة طيور الجنة ان ام ديمة ميتة    قصة طيور الجنة ان ام ديمة ميتة  I_icon_minitimeالإثنين فبراير 21, 2011 11:09 am

عــن كــل طيــور الجنــة

فــي البدآيــة ..

آمــل / رغـد / ديمـآ أخــوآت ..

أمــل و أم ديمـآ و أم أمــل متزوجيــن آبـــــــــوـو ر غــد .. و أم ديمــآ مــآتت [ بعيد الشـر ] فأبوهـم يدلعـها آكثــر وحده ..

و العــآئلآت كمــآ هــم

كـلهم يسكنـون فــي قصــر وآحـد لأنهــم آغنيــــــــــآء .
البــآرت الآول ::

كــآن عيــد ميلاد رغد و كلهـم فرحآنيـن و كــل وحدة جالسـة جنب آمهــآ [ محمـد متزوج بنت خالتهم جوري و هـو آخـو ديمـآ مـن الآم و الاب ]
رغـد : آمــولـ .. شفـتــي ديمـة ؟؟

آمــل : لأ مـآ شفتهــآ .. يمكــن رآحــت تشــرب مويـه

و كــآنــت ديمــآ فــي غرفتهــآ .. تبكــي و تقول آنــآ مــآ عنــدي آم آنــآديــهــآ مــآمــآ و آبــوس جبينها قبــل مــآ آروحـ المدرســـــــــة .. دخــل عليهــآ آبوهــآ [ آســم آبــو رغــد زيــد ]
زيــد : ميــن مزعــل فرآشــتــي ديمـة ؟؟

ديمــآ : بــآبــآ آنــآ مــآ عنــدي آم .. و آشـتــآق لمــآمـــآ كتيـــر ..

زيــد : حبــيــبــتــي آنــآ .. مــاما بتزعـل ليــن سمعــت ديمــآ : مــآمــآ رآحــت عنــي و قــآمت تصآرخ ..

جوري و محمد كــآنو نآيمين فـي جنآحهم . محمد : ديمــــــــه .. شوفيكــي روحــي

جــوري : ديــومــه بعيــد الشــر روحــ] شوفيكــي ..
ديمــآ حضنــت جـوري : مــآ عنــدي آم .. آنــآ يتيــمــة

محمــد : خــلآص يــآ ألبــي لآ تبكــي .. و إذآ رغــد و أمــل رآحـوآ لأمهــآتهـم روحــي لجوري كفـآيـة جــوري بتجيــب لــك آبـــن آخـ ..

ديمــآ : عنجــد ..!
جــوري : آيــوه و كرمــآلـك آذآــآ بنت آسميــهــآ ديمــة

ديمــة : طيــب رآح أنــزل تحــت .. بــآبــآ .. مــآبـدي آلعــب مــع آمــل و رغــد رح آلعــب مــع ليــن !

زيــد : طيــب

و عنـــد آمــل ورغـد

رغد : ليش متغيرة علينا فجـأة !!

امــل : يمكــن لأنـوـو عندنــآ آمهــآت ..

ديمــآ : آبداً .. لكـن ظـروفــي مـآ تسمح آلعـب معكــم .. لآزم آلعــب مــع لينـوو

رغـد : ديمـآ آنــآ بحبكـ يــآ آخــتــي ..

أمــل : يــوـوه مــآمــآ تنآديني .. رآح نــروح الســوق مـع خالاتي ديمــآ : رغــــــد .. رح نصيـر عمــآت

رغد : والــلــه .. جــوري حآمــل ..

ديمــآ : أيــوه

رغـد : النـونـو بدنــآ اسمــو ديمـة ديمــآ : إنشــآءاللـه رغودهـ .. صحـيح آذآـآ رحــتـوآ لأمهــآتكـم آنــآ رج روـوح لجوري منشــآن مـآ آقعـد وحــدي ..

رغـد : لـه لـه مـآمـآتــي مــِش مقصرة عليكي

ديمــآ : بــس آم آمــل مــآ بتطيقــنــي .. آمـكـ بحبهــآ و بنــآديــهــآ مــآمـآ ..
رغـد : آحبكـ يـآ آحـلــى ديــمــه ..:love:

ديمـه : آنــآ كمــــــــآن .. :blush:

آمــل : ديمـــــآ مــآمــآتــي بدهــآ إيــآكــي آم امـــل : لــيـــش مــآ بتلعبــي مــع آمــل .. بـدكـ آقــص لــك آذنكـ [ آمـل طيبـه بـس آمهـآ شريرة ]

ديمــآ : شــو بـدكـ مــنــي !! آنــآ بـدي آعيــش حيــآتــي !!

آم آمــل صفعـت ديمــه عوشــآ [ عوجههـآ ] ..
آمــل : مـــــــآمـــــــآ .. ليــش ..!!

آم آمــل : آسكــتــي .. خليـنــي آأدبهــآ

زيـد : آم أمــل .. ليــش عملــتــي هيـكـ بالبنــت !!

ام امل : أ..أ.. أنــت مدلعـهــآ كتـير
زيد : هيــن هيــكـ .. اليــوم رآح آنــآم مــع آم رغــد

ديمـآ و رغــد : عــآشــت مــآمــآ ..!

زيـد : فديــتـكـ يــآ رغــد و ديمــة ..

آمــل : و آنــآ
زيـد : قــولــي لأمكـ تسكــت ..!

ديمــآ : آنــآ آفديــكــي يآآ آمــل

رغــد : و آنــآ كمــآن

آمــل : شكرـآ :blush:

وبعـديــن جــت ليــن مــن الســوق .. مــع آمهــآ و آبــوهــآ

ديمــآ : ليــن يــآ ألبــي كيفــكـ

ليــن : الحمدللـه ديمــآ ..
ديمــآ : تعــي نلعــب آنــآ وآنتــي غميمــة ..

ليــن : طيــب .. آمــل .. رغــد بدكــم تلعبــوآ ..

آمــل : آنــآ بــدي
رغــد : وآنــآ كمــآن .. و لعبــوآ فــي جنــآح ديمــآ و محمد ..

جــوري : يــآ محــلآكــم .. لعبــوآ بنتــي معــآكــم آذآـآ ولـدتـهــآ ..

ديمــآ : جـوري و شــ, عــرفكـ آنهــآ بنــت ,

جوري : حــآسـه ..

وبعديــن نــآمــوآ كلهــم ..

الصبــح فــي جنــآح ديمــآ و محمــد ..

ديمـآ : جوووري .. محممدد .. ويننكـم

ام رغــد : ديمــآ يــآ روحــ] تعــآلــي ..
آم رغــد : صــــــــــــآر فــي ديمــآ جـديــدة معنــآ

ديمــآ : آم آمــل ولــدت [ أم آمــل حــآمــل ]

آم رغــد : تقريبــآ

ديمــآ : تتربــآ فــي عزهــم آنشــآءاللــه
ديمــآ : شـو صــآيــر آم رغــد : مــن متــى عرفتــي عــن جــوُري !!

ديمــآ : جـوري و لــدت .. يــآ ربــي خذونــي لهــآ

آم رغــد : ميــس بتوصلـش الحيــن مــع ليــن آلبســي

ويوم وصلوآ المشفــى
ليــن : ديمــآ النـونـو آسمهــآ ديمــآ

ديمــآ : آيــوة لينــوو

ميــس: آهــلآ و مبـــروكـ عليكــم البنــت

محمد : الـلـه يبــآركـ فيـكـي

ميــس : ليـن ديمــآ آدخــلــو

دخلــوآ ليــن و ديمــآ
ديمة : حلوة كتيييير الله يحفظهـآ .. وينو محمد اخي ..؟؟

جوري : بالحمام اكرمكم الله
محمد طلع : اهلا و سهلا .. ديمة و لين .. تعالو رح جيب اغراض النونو

ديمة ولين : طيب ..

وجابوها ..

رغد : مرحبـــــآ لقيتهم و جابوني لهووني

ام امل ببرود : مبروك
جوري : .................................................. ............

ام رغد : احنا لازم نحتفل

زيد : مرحبا ببناتي و ام رغد وجوري و محمد [ بالعمد ما ذكر ام امل ]

رغد : بابا انت صرت جدووو
زيد : وانتي وديومة صرتو عمات وحمود صار ابو احسن ولد والله .. من ام شهمة ام محمد وام رغد احسن زوجات مؤدبات وبناتي امل و ديمة ورغد كالعادة لازم احلا بنات دلوعاتي
البنات : يسلموو بابا

جوري : عمي زيد .. ممكن ابشر امي

زيد : اكيد اخت المرحومة بشريها

وجت ام جوري : الف مبروك جوري و محمد

محمد : الله يبارك فيكي

جوري : متل ما قالت ام رغد لازم نحتفل ..

ديمة : اه بدنا نعمل حفلة كبيرة بالبيت

ميس : انا رح اجيب الاغراض رغد وامل وديمة ولين تعالو معي

البنات : حاضر

ام امل : انا .... اممم ما بحضر الحفلة وما بعمل شي

جوري : ما بدنا اياكي انا رح اوزع مثل ما قالت ميس رح يروحو البنات معاها ,, وام رغد الحنونة رح تقبئـى هوني معي ومامتي الشيفة رح تطبخ .. و عصومي ووليد و اسامة الوزان و عبودي بيزينوو باشراف ديمة .. ومحمد رح يجيب الكيكة

الكل : طيب

عند ميس والبنات
ميس : كل اللي بنشتريه على ذووء ديموو ورغد ولين

ديمة : الي الزينة و للينو الهدايا و رغودة اللافتات [ مثلا نبـآرك بالمولود كبيرة وهيك يعني ]

ميس : وانا رح اضل مع امل هوون

واشتروو كل اشي

و في الحفلة

ام امل :~~: اموله تعالي حبيبتي احنا مش معزوميـن

امل :~~: ليه نحنا مش معزوميـن يا عيب الشـوم

ام امل :~~: شو بنعمل ما عزمونا
امل :~~: ما بحبهم اهئ اهئ اهئ ودخلت

[ اصلا هم معزومين بس علشان تشوش اموله]

ديمة : حموود ليه سبع طبقات بالكيكة

محمد : تنتين لك ولرغد وثلاث للضيووف و تنتين للصبيان

رغد : اهاااا

وبعد الحفلـة

رغد : ديمة تعالي نامي معي بالغرفة
ديمة : طيب رغد رآيحـة اجيب بيجامتي [ كل بنت الها جناح ]
امل : انتو ما بيتحبوني ابدا ابدا
رغد : ليه بتحكي هيك
امل : ما عزمتوني انا وماما عالحفلة
ديمة جت : عزمناكم بس ما اجيتوو نحنا الزعلانين منكم ..!
امل : ما عزمتوني انا اهئ اهئ اهئ اهئ
رغد : امل نحنا عزمناكي وبلا دلاعة ابداً
امل : انا ما تدلعت اهئ اهئ انتو رح تنامو مع بعض وما رح تنيموني معاكم
رغد : السرير ما بيكفي
امل : بلاش كزب [ راحت ]
ديمة : يا ربي مين ئال ما عزمناهاا
رغد : هلأ نامي والصباح رباح
[ نـآمـوو .. ]
الصباح ..
ام امل ولدت
ديمة : تتربى بعزكم
امل : هي اختي الوحيدة انا ما عندي اخوااات
رغد : وانا عندي اخت وحدة اسمها ديمة
ديمة : وانا عندي اخت وحدة اسمها رغد
جوري : و عندكم بنت اخ كمااان
امل : المهم هي اختي لما
ام امل : زيد .. شوف بنتك كيف
زيد : ماشاءالله عليها [ بدت ام امل تشوش ]
ام امل : تحب الحضن بين الام والابو وبس
زيد : اه ما شاء الله
دخلت ديمة : تتربى بعزك بابا
ام امل : ليه ما تدئي الباب ما بتحترمينا انا وابوكي والبنت
ديمة بعينها الدمعة : آسفة [ طلعت ]
ام امل : عنجد قليلة ادب
زيد : بس لازم تدء الباب أبل [ شوشته ام امل ]
امل : مرحبا بابا وماما
زيد : اهلا ومرحبا بنوتتي
امل قعدت بحضن ابوها : انا بحبك كتييير بابا
زيد : وانا كمان .. اليوم رح اطلعكم انتي والبنوتة و امل
ام امل : طيب .. بنتي روحي العبي مع الاطفال
امل : ما بدي بدي بابا
زيد : اليوم بطلعكم بس انتوو
امل بخبث : طيب
ديمة راحت الغرفة تبكي و قالت لجوري السالفة
جوري : لا تبكي ديمة وقالت لمحمد السالفة
محمد : ما بعرف .. ليش بابا بيعمل هيك
زيد دخل بصوت خشن : ديمة .. ليه ما دئيتي البااب
محمد : بابا انا رح اخذ ديمة و جوري والبنت على بيت لحالنا .. ما فيش ام بتحمينا غير ام رغد الله يحفظها .. بس هي مش امناا .. و ام امل بتلعب بعئلك .. احنا كنا بدنا بس حنانك .. وهلأ وين حنـآنك راح عنا .. انا من راتب الشغل رح ادور بيت .. وانشالله رح نسـكن بيـه .. مدام افتقدنا حنانك ..
زيد حس بيهم : انتو ما الكم طلعة من هالبيت دووم راسي يشم الهواااا
ديمة : محمد جوري انا طالعة على جناحي .. بخاف يكون لامل كمان .. اعطيه اياها احسن [ طلعت ]
زيد : ديمة ديمـوو انا بحبك اكتر من كل كل اخواتك وامك بحبها اكتر من كل زوجاتي .. بس عنجد ام امل لعبت بعئلي
ديمة : انا بحبك كمان بابا [ حضنو بعض ]
ام امل : يلا انا وبناتي تجهزنا
زيد : رغد ديمة تجهزو رح نطلع
ام امل : ليه ما ئلت لحالنا
زيد : كنت امزح يلا
راحو
زيد كان يهتم ببناته و ما يعطي امل واختها وامها وجه
زيد : ديمة رغد وين بدكم نروح
ديمة ورغد : مطعم مكدونلز
ام امل : لا حبيبي ما بدنا مكدونلز
زيد : اليوم الطلعة باسم بناتي .. يلا على مكدونلز
امل انقهرت : بابا انا بنتك و انا ما بدي مكدونلز
زيد : افف يلا على مكدونلز
ديمة : بابا رح اشتري هابي ميل
رغد : انا كمان
[ كانو رغد وديمة بالمقعد الامامي و امل وامها واختها ورا ]
ام امل : دوري ئدام
زيد : ليه من متى دورك
ام امل : افف طيب
راحو واثناء العشآ
التلفون رن رررن
زيد : الو مرحبا ام رغد
ام رغد : مرحبا ابو محمد بدنا اياك تجيب بالطريء اشيآء من البقالة ..
زيد : هلأ كملنا عشآ و هلأ باخذ ديمة ورغد ونجيب اشياء من البقالة
ام رغد : باي
زيد : مع السلامة
رغد : رح تاخذنا هلأ
زيد : تعرفو وش العشا
ام امل : بدنا ملوخية
رغد : لالا ماما وخالتو جوري آلـو انـو بدهـم يعملو لازانيا
زيد : تعالو رغد وديمة نروح عالبقالة
ام امل : يلا امل انزلي وانا رح اروح معهم
زيد : يلا يلا انزلو كلكم ..
و فجـأة
شو صشو رح تعمل امل لما بيروحو ديمة ورغد وهي ما تروح ..؟
ـآر فجأة ..؟ فجأة
امل : بابا بابا بابا انا ما بدي انت ما احترمت مامتي وخليتهم ئدام و هلأ ما بدك ياني نروح .. عالبقالة ..!!
زيد : يا بنتي انتي امك دايما مغرورة و شايفة حالها ..! و انتي حلوة بس تتكبري على ديمة .. و رغد ..
امل : اهئ اهئ اهئ اصلا انت ما بتحبني
زيد : طيب يلا ائعدي مكانك
امل : ئدام
زيد : ديمة ئدام
رغد : انا راجعة ورا
ديمة : لالالا بدي اياكي
زيد : قصدي رغد وديمة ئدام
امل : اففف طيب
و راحو واجوووووووووووووووووووووووو
ديمة : بابا شكرا بوظة حلوة
بوظة ديمة ورغد وردية و بوظة امل خضرة بالنعنع ..
محمد : اهلا وسهلا بيكم يا عسولاتي كيفكم رغد وديمة
رغد و ديمة : الحمدلله
ديمة : رغد تعالي لعند جوري وديموو الصغيرة
رغد : طيب ديمة [ راحو ]
ديمة : وينها جوري
رغد : ليكا ديمة نايمة بس جوري ما بعرف فينها
ديمة : جوري ..جووووووري
محمد : جوري بتعمل العشا شو نسيتو
ديمة : اه والله راح عن بالي
رغد : اه نسييت
محمد : بكره رح نروح رحلة الى البحر كلنااا
رغد وديمة : يااااااااااااااااي محمد : يلا روحو عالعشا [ تعشوو ]
ديمة : دورك رغودتي لتنامي بجناحنا انا و اخي و بنتو و مرتو
رغد : طيب
[ في الصباح ]
ديمة : رغد رغد فيقي اسمعي الصراخ
رغد : صوت بابا ومحمد وام امل و ماما شو صاير
جوري : بنات في مشكلة بين ام امل و ابوكم
ديمة : شو صاير
جوري : ام امل بتئول انو امبارح ما احترمها بالمطعم ,, وسبـت .. ام محمد المرحومة
ديمة عصبت وطلعت : انتي بتسبي ماما .. انتي ما تسوي ظفرها فاهمة ..!
زيد : ديمة حبيبتي روحي عالغرفة احنا الكبار نتفاهم
محمد : اتركها بابا اتركها انتو ربيتونا ناخذ حقنا بايدينا
ام امل : انتو يا قليلين التربية .. هي تربية امكم
ديمة : احسن من تربيتك اهئ اهئ
زيد : يا حرمة .. اتقي الله بهالايتام .. ولا
ام امل : ولا شنـو .. تطردني .. تطلقنـي ..!!!؟
زيد : ولا ما احترمك ولا انام معك ولا ليلة ..!
امل : بابا هم شوشوك .. وين ايام ما كنت دلوعتك
زيد : ديمة لا تبكي حبيبتي .. امسحي دموعك يا حلوة .. وما في حدا بهالكون رح يبعدني عنك =)
ديمة : شكرا بابا :this[1]:[ الرمز يعني تمسح دموعها]

ديمة : صباحوو خير يا خالتو ام امل .. مش هيك من الصباح :tears:
امل : ماما اكيد زعلوكي مين مزعل ماما انا ما بحبكم ابدا ابدا ..!!
ديمة : ليه امك اللي مزعلتنا
امل : بابا انت هلأ بتحب مين اكتر ديمة ولا انا
زيد : اكيد الامورة .. ديـمـوو دلوعتـي
ام امل : لعبو بعئلك يا ابوو امل
زيد : احترمي ولدي الكبير محمد .. انا ابو محمد
محمد : تعز و تكرم بابا
زيد : ام رغد بتناديني ابو محمد .. ما بتنسى اللي ساندتها بكل محنة ..
ام رغد : الله يرحمها المرحومة كان ما في اطيب منها ..!
ديمة ذكروها بامها : اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ [راحت ]
زيد : ذكرناها بمامتها اكيد رح تبكي واكيد كتييير
محمد : الله يرحم ماما كانت حنوونة علينا
ديمة : بابا انا بدي اموووووووووووووووووووت
زيد : بعدين الشر عنك
ديمة : ما بدي بدي امووووت ما بطيء هالعيشة بئى
محمد : بابا انا وديمة رح نسافر على دبي اسبوع لترتاح .. ورح نرجع
جوري : رح اجي معاكم
محمد : اكيد .. يلا الساعة تسعة الطيارة
تجهزوا وكل شي
ديمة : رح نشتآء الك بابا
زيد : واحنا كماان
يووم وصلو على دبي ..
محمد : الفندق عللى حساب بابا وهو 5 نجوم
ديمة : محمد بدي طول الوئت نحنا بالفندء ما بدي اطلع
محمد : طيب انا كل يوم رح اطلع اشتري مستلزمات العشا وكل اشي
ديمة اتصلت على بيتهم ..
امل : الو بيت زيد رجل الاعمال مين معي
ديمة : بدي بابا
امل : باابااا في وحده ما بعرفها بدها اياك
زيد فكرها وحدة عادية : ئولي الها مشغول
امل : مشغول البابا و مش فاضي الك
تووت .. تووت انقطع الخط
ديمة بنفسها : معقولة بابا اللي انا دلوعتوو ما بيرضى يكلمني ..!
ردت اتصلت
ام رغد : الـو مرحبا
ديمة : ماما بدي بابا لو سمحتي
ام رغد : ابو محمد ديمة بدها اياك
زيد : يا الله شو هالخبر الحلو .. الو ديمة
ديمة : بابا من شوي اتصلت امل ئالت انك مشغوول
زيد : لالا مش مشغول بس هي ئالت انوو وحده ما بتعرفها .. فهمتها الحين هي بدها ما اكلمك ..كيفك ..؟
ديمة : بخير بابا وانت كيفك
زيد : الحمدلله ديمة .. كيفها ديموو الصغيرة
ديمة : بخير و نايمة
زيد : سلمي على محمد و جوري
ديمة : الله يسلمك بابا
..:: عند زيد ..::
زيد : امل بدي اياكي ششوي
امل : شو بابا
زيد : انا زعلان كتير منك
امل : ليه بابا
زيد : اختك ليه ما بتعرفيها انتي بتعرفي انها دلوعتي
امل : لالا هي مش دلوعتك فهمان انا دلوعتك
زيد : ديمة دلووعتي و لا ترفعي صوتك عليي
امل : انا ما بحبهاااااااااااا بكرهااا كتير كتييير
زيد : اسكتي .. اللي ما بيحب ديمة انا ما بحبوو
امل : طيب بابا رح تشوف شو رح اعمل مع ديمة لما رح تجي هاهاهاهاي
زيد عطاها كف قوي
......... : ليه عملت هييك شوشوك اكييييد
ام امل : ليه عملت هييك شوشوك اكييييد
زيد : بتعرفها صوتها علـي ..!!:029:
ام امل : امل طفلة
زيد : لا موطفلة بنتك ..!!!
ديمة اتصلت مرة ثانية بتكلم رغد
رغد : الو
ديمة : الو رغد معي انا ديمة
رغد : اه انا رغد كيفك ديمة
ديمة : كنت رح اكلمك و طلعتي الي ههههه
رغد : هههههه [ سولفوو نص ساعة ] ديمة : يؤيؤ طولنا كتيير بالتلفوون يلا باي رغودة
رغد : باي ديومة :CEDP_Stealer_55:
ديمة : جووووووووري اذا اتصلنا على الاردن وااجد مصاري ..؟
جوري : لالا 5 نجوووم يعني على حسابهم
ديمة : شكلنا بنخسرهم ههههههههههه
جوري : ههه .. شوفي ديمة فائت او لا
ديمة راحت وجت : لالا بعدها نايممة
جوري : الحمدلله ..
..::.. عند بيت طيور الجنة ..::..
رغد : بابااا .. ديمة اتصلت من شوي منشان تتكلم معـي
زيد : طيـب
رغد : بابا ام ديمة وين ئبرها ...؟؟؟؟
زيد : ليه ايـش بـدكـ ..؟
رغد : بس هيـك يعنـي ..؟
زيد : في المئبرة بنهاية الشارع آخر ئبر على اليمين .....
رغد : طيب انا رايحة العب
زيد : طيب
ليه رغد بدها تعرف قبر ام ديمة ..؟
سر مفاجأة بتعرفونه
ليه لما قال زيد لها المكان فورا راحت ..؟
مفاجأة
شو راح تعمل رغد ...؟
مفاجأة كمان هع هع هع
يلا مع التكملة ..
رغد : عصوووووومي وليييييييييييد لييييييين عندي فكرة حلوة كتيـــــــر ..
لين : شو هي الفكرة
رغد : انتو شجاعيـن
عصومي ووليد و لين : اه شجاعين
رغد : اذا اجت ديمـة .......... [ قالت الفكرة ]
لين : كتيير حلوة فكرتك بدها شجعان ما يخافون
رغد : انتي شجاعة ..؟
لين : اه اكيييييد مستعدة
ام رغد : اطفاااااااال يلا على العشااااااااا
ام امل : بسم الله حتى ورق العنب ما تعرفوو تطبخوه
ام رغد : انا لحالي بطبخ ما عندي وقت
زيد : يلا عالعشا ام امل بلا مشاكل
ام امل : اففففففف
رغد : مامااا ايمتى رح تيجي ديمة [ مرت 6 ايام من سافرت ]
ام رغد : بكـره رح تيجي .. ليه ..؟
رغد : لالا بس اسأل
واجا اليوم التاني و اجت ديمة
ديمة : مرحبا رغد
رغد : اهليييييييييين ديمة [ حضنو بعض ]
ديمة : اشئت لكم كتيييييييييييير
رغد : ديمة انتي شجاعة ..
ديمة : اه
رغد : شو رايك ............ [ قالت الفكرة ]
ديمة : كتير حلوة رح نعملها بالليل
رغد : عصومي ووليد ولين ئلت الهم رج يجوو
ديمة : طيـــــــــب ..
لين : تعالو نروح عالحديقـة
البنات : طيب
راحو لعبو رجعو
ديمة : وووه تعبت كتييييييير
رغد ولين : نحنا كماان
رغد : تعالو ننام بغرفتي
البنات : طيب
امل : بنات .. أنـآ آسفـة
رغد وديمة ولين : مسامحينك
امل : عنجد
ديمة : اه .. بس ما تعيديها
امل : طيب :200505031024505500b
رغد : تعالي نامي معنا
ام امل : روحي معهم عادي [ انقلبت طيبة ]
امل : طيييييب
و نامو ...........
رغد : امل شاركينا بالفكرة
امل : شوووووو
رغد : اليوم ................ [ قالت الفكرة ]
امل : طيب يلا عالفطوووووووووور
في الفطوووووووووور ..
ام امل : انا اسفة على كل اشي عملته الكم .. و الله اسفة
ام رغد و زيد : مسامحيييييينك
بعد الفطور
رغد : تعالووووو اطفاااااااال نجهز للخطة
شو خطـة رغد اللي رح يعملوها بالليل ..؟
شوو رح يصير بديمة وامل ..؟
ليـه رح يعملـوها باللـيل
اذا ما توقعتون ..
والله تعبت راح اكمل بكرا انشاءلله انتظرونى كل يوم جديد وازيدكم من الشعر بيت لى فصه ثانيه راح انزلها لكن اما اخلاص من القصه هذى يله مع السلامه تحياتى ديما ياروح الروح :200504112311546dc40

الموضوع الأصلي: روآيــة طيور الجنـة عسـل .. و ديمــآ آحـلـى منقول بدي ردود تعبت كتتتتتيييييييييييييرررررررررررررررررررررررررررررر النهاية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bnoota.hooxs.com/forum
mlak

mlak


انثى عدد المساهمات : 84
نقاط : 111
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/12/2010
ععمَرَكَ : 26
الموقع : جنب ديمة بشار قمر الاقمار
ععملك/ترففيهك : التطريز
مَزَاَججَك : تمام والحمد لله

قصة طيور الجنة ان ام ديمة ميتة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة طيور الجنة ان ام ديمة ميتة    قصة طيور الجنة ان ام ديمة ميتة  I_icon_minitimeالسبت مارس 12, 2011 10:50 am

يعطيكي العافية يا قمر الله يخليلكي للمنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة طيور الجنة ان ام ديمة ميتة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية طيور الجنة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ǁ҈ǁǁǁ .¸¸منتدى ديوم العسسولهـ¸¸. ǁǁǁ҈ǁ  :: الاقسام العامه :: روآيـآت طيور آلج’ـنـة-
انتقل الى: